مملكه الحب

هلا بكم في منتدى زيد الصالحي يحتوي هذا المنتدى على اغاني منوعه العاب برامج منوعات اغاني اجنبيه ديكور مواضيع دينه قسم السيارات تفسير الاحلام و المرور العامه لمعرفه الغرامات موقع الرسمي لها و الترفيه والمرح الخ ....

منوعات

اهلا وسهلا بكم في منتدى زيد الصالحي يحتوي هذا المنتدى على كل ما هو جديد وممتع من الالعاب والبرامج والصور و المواضيع المفيده والمواضيع الدينيه ..

عند حدوث اي مشكله في التسجيل او عند حدوث اي خلل يرجى مراسلتي على الاميل التالي zaid_201000@yahoo.com وشكرا ..
ان عدد مشاركاتك في المنتدى وكتابه الردود سوف يزيد من نقاطك وزياده رتبتك في المنتدى.
لدخول الى العاب اضغط على البوابه توجد اكثر من 400 لعبه ولاكن يرجى الانتضار قليلا عند الدخول ليتم تحميل الصفحه

    300 كومبارس يحتفلون بزفاف خالد صالح في نهاية "موعد مع الوحوش"

    شاطر

    ابن اليرموك
    مهيب
    مهيب

    المهنه :
    المـــزاج :
    البلد : علم العراق
    وسام : مشرف مميز
    وسام : وسام ازرق السادس
    وسام : وسام ابيض السابع
    عارضه الطاقه :
    75 / 10075 / 100

    عدد المساهمات : 868
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 16/08/2010
    العمر : 28

    300 كومبارس يحتفلون بزفاف خالد صالح في نهاية "موعد مع الوحوش"

    مُساهمة من طرف ابن اليرموك في الخميس أغسطس 26, 2010 5:28 am

    استعان المخرج أحمد عبد الحميد بعدد كبير من الكومبارس، لتصوير المشهد الاخير من مسلسل "موعد مع الوحوش"، الذي يعرض في رمضان 2010، وسيختتم أحداثه بمشهد زفاف خالد صالح.

    قالت فريدة حسن المسئول الإعلامي لمسلسل "موعد مع الوحوش" في بيان إعلامي: طلب المخرج أحمد عبد الحميد من إدارة الإنتاج بمسلسل "موعد مع الوحوش" ضرورة الاستعانة بـ300 كومبارس، لتصوير المشهد الأخير من المسلسل، وهو مشهد حفل زفاف "طلعت" خالد صالح.

    وأضافت: كان من المقرر أن يتم تصوير مشهد الزفاف، قبل بداية رمضان بأيام، ولكنه تأجل بسبب انشغال المخرج بمونتاج الحلقات الأولى، للحاق بتسليمها للقنوات في الموعد المحدد.

    وكشفت فريدة أنه يتبقى يومين فقط، وينتهي تصوير المسلسل كاملا، وسوف يتم تصوير المشاهد المتبقية ما بين عدد من الشوارع والكباري، بالإضافة إلى مشهد سرادق الانتخابات لجعفر العرباوي، الذي يلعب دوره الفنان عزت العلايلي.

    أما مشهد حفل زفاف طلعت، فسوف يتم تصويره بالحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي، ويستغرق تصويره ليلة كاملة، ويشارك فيه أغلب أبطال المسلسل، أما العروس فستكون مفاجأة للجميع.

    وعلى صعيد أحداث المسلسل، ستتصاعد الأحداث في الحلقات القادمة، حيث تتوثق علاقة طلعت برجل الأعمال شوقي زهران، ويثق فيه ثقة مطلقة، وفي نفس الوقت تتعقد علاقة "شفيق" أحمد عزمي، بوالده جعفر العرباوي، وتأخذ الاحداث منحنى جديدا لا يتوقعه المشاهد، حيث تتلاقي كل الخطوط في نقطة واحدة. "موعد مع الوحوش" تأليف الدكتور أيمن عبد الرحمن، وبطولة خالد صالح وعزت العلايلى، وأحمد خليل وسهير المرشدي، وأحمد عزمي وريم هلال وحسام شعبان وفرح يوسف، وإنتاج "كنج توت"، ويعرض على "نايل دراما 2"، و"الحياة" و"lbc".


    _________________

     










    ImageHost.org


    />


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يناير 21, 2019 12:22 am