مملكه الحب

هلا بكم في منتدى زيد الصالحي يحتوي هذا المنتدى على اغاني منوعه العاب برامج منوعات اغاني اجنبيه ديكور مواضيع دينه قسم السيارات تفسير الاحلام و المرور العامه لمعرفه الغرامات موقع الرسمي لها و الترفيه والمرح الخ ....

منوعات

اهلا وسهلا بكم في منتدى زيد الصالحي يحتوي هذا المنتدى على كل ما هو جديد وممتع من الالعاب والبرامج والصور و المواضيع المفيده والمواضيع الدينيه ..

عند حدوث اي مشكله في التسجيل او عند حدوث اي خلل يرجى مراسلتي على الاميل التالي zaid_201000@yahoo.com وشكرا ..
ان عدد مشاركاتك في المنتدى وكتابه الردود سوف يزيد من نقاطك وزياده رتبتك في المنتدى.
لدخول الى العاب اضغط على البوابه توجد اكثر من 400 لعبه ولاكن يرجى الانتضار قليلا عند الدخول ليتم تحميل الصفحه

    استبعاد نجم "الهيب هوب" وايكلف جان من سباق رئاسة هايتي

    شاطر

    ابن اليرموك
    مهيب
    مهيب

    المهنه :
    المـــزاج :
    البلد : علم العراق
    وسام : مشرف مميز
    وسام : وسام ازرق السادس
    وسام : وسام ابيض السابع
    عارضه الطاقه :
    75 / 10075 / 100

    عدد المساهمات : 868
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 16/08/2010
    العمر : 28

    استبعاد نجم "الهيب هوب" وايكلف جان من سباق رئاسة هايتي

    مُساهمة من طرف ابن اليرموك في السبت أغسطس 21, 2010 8:07 am

    دعا نجم الهيب هوب الأمريكي وايكلف جان إلى أنصاره إلى الهدوء بعد استبعاده من سباق الرئاسة في هايتي موطنه الأصلي.

    وقضى المجلس الانتخابي المؤقت في هايتي بأن جان غير مؤهل للترشح في انتخابات الرئاسة التي ستجرى في 28 نوفمبر/تشرين ثان المقبل.

    وتم حذف اسم نجم الهيب هوب -الحاصل على الجنسية الأمريكية، والبالغ من العمر 40 عاما، الذي يحظى بشهرة عالمية وشعبية في هايتي مسقط رأسه الفقير الذي دمره الزلزال- من قائمة المرشحين الذين تمّت المصادقة عليهم، والتي أعلنها المجلس مساء الجمعة.

    وقال عضو بالمجلس إن جان لم يستوف العديد من الشروط القانونية للمنافسة في الانتخابات التي تجرى لاختيار خليفة للرئيس رينيه بريفال الذي لا يمكنه خوض الانتخابات بعد فترتين رئاسيتين. ولم يتضح على الفور الشروط التي شعر المجلس أنه لم يستوفها.

    وكان جان من بين 34 مرشحا رئاسيا تدرس أوراقهم الهيئة الانتخابية التي أقرّت 19 مرشحا ورفضت 15. ويُخشى أن يثير استبعاد جان ومتنافسين آخرين من السباق الانتخابي على أسس قانونية توترات سياسية واحتمال اندلاع أعمال عنف.

    وتكافح هايتي -التي تعد أفقر دولة في الأمريكتين- للتعافي من الزلزال المدمر الذي ضربها في 12 يناير/كانون الثاني وأودى بحياة ما يصل إلى 300 ألف شخص. وكان جان قد غادر مسقط رأسه الفقير مع أسرته وعاش في نيويورك وهو ابن تسع سنوات، وبدأ مشواره الموسيقي في الولايات المتحدة.

    وطلب وايكلف -الذي يحظى بشعبية كبيرة بين الشبان الهايتيين- الأهالي بالهدوء، وخاصةً بعد أن تظاهر 300 شاب الخميس الماضي في شوارع المدينة وقرب مقر المجلس الانتخابي في ضواحي العاصمة للتعبير عن دعمهم له.

    وفضلاً عن جان، ترشح مغن هايتي آخر يحظى بشعبية يدعى ميشال مرتيلي إلى الانتخابات الرئاسية التي ينظمها مجلس انتخابي تعترض عليه أحزاب المعارضة التي تتهمه بالخضوع لامتلاءات السلطات الحالية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يناير 21, 2019 1:04 am